منتديات كراميش
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في منتديات ديما بشار
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي
كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 81547412
منتديات كراميش
"مرحباآ بكـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في منتديات ديما بشار
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي
كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 81547412
منتديات كراميش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات كراميش

تم نقل المنتدى الي منتديات كراميشhttp://karameesh.lolbb.com

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ندى الحب ابتدا

ندى الحب ابتدا

نقاطي : 248
سمعتي : 3

كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Empty
مُساهمةموضوع: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 5:39 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف أسوي تصويت بدي تقولولي
بالتتفصيل وشكرآآآآآآآآآآ Crying or Very sad
الخجل لايق علي

الخجل لايق علي

نقاطي : 2039
سمعتي : 34

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 7:24 pm

كيف يعني شو قصدك ما فهمت عليك
https://amola.hooxs.com/profile?mode=editprofile
ندى الحب ابتدا

ندى الحب ابتدا

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالثلاثاء يوليو 05, 2011 1:38 pm

** دلعي غير ** كتب:
كيف يعني شو قصدك ما فهمت عليك
كيف يعني أنا كلامي واضح متل الشمس
يعني أبغي أعمل تصويت كيف أعمله فهمتي ولا لأ Evil or Very Mad
الخجل لايق علي

الخجل لايق علي

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالثلاثاء يوليو 05, 2011 6:06 pm

والله قولي قولي لي لولو قولي بدي ياكي تعلميني كيف اعمل تصويت
ندى الحب ابتدا

ندى الحب ابتدا

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالثلاثاء يوليو 05, 2011 6:12 pm

** دلعي غير ** كتب:
هو كل أشي لولو هو أنتي ما بتعرفي وبعدين لولو زهقت مني بسأله أسأله كتيييييييير
الخجل لايق علي

الخجل لايق علي

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالثلاثاء يوليو 05, 2011 6:49 pm

طيب انا تعبنا وما فحال اشرح
ندى الحب ابتدا

ندى الحب ابتدا

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 1:59 pm

** دلعي غير ** كتب:
خلاص هبقي أسأل لولو
لولو الدلوعة

لولو الدلوعة

نقاطي : 1067

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 5:36 pm

ندى الحب ابتدا كتب:
** دلعي غير ** كتب:

[color=red]زعلتييييييييني بلعكسس انا احب اساااعد الغيررررر
I love you I love you I love you
طيب ذحيين اعلمك
بعديين حبيبتي ماافي شي لو سألتي
مو هذي او مره تسجلي بممنتدى اكييد محتعرفي
مهما كااان احنا خواات ندوى[/color]
Very Happy
لولو الدلوعة

لولو الدلوعة

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 5:50 pm

1- بعد ماكتبتي الموضوع تلاقي تحت ارسال - معاينه صح

بعدين تنلي شوي تلاقي كلمة خيارات

وتنزلي كمان شوي تلاقي اضف تصويت

تلاقي كلام مكتووب وبجمبو مستطيل صغير هذا الكلام مكتووب فيه

السؤال الذي ترغب أن يصوت عليه الأعضاء صح
تزلي السؤال الي بدك يصوتو عليه الاعضاء مثلا زي مين احلى ديمه بشار ولا رغد الوزان ؟

تكتبي بالمستطيل الصغير

وتلاق ي كلام تاني مره مكتووب

الإختيارات التي تضعُها رهن إشارة الأعضاء
قم بإدخال خيارات التصويت مع الفرق بينها بالرجوع إلى السطر.
يمكنك أن تضع 10 خياراً على الأكثر.

وبجمبو مربع كبيييير

بهذا المربع راح تكتبي الاعضااء او الي يطلعو ع التلفزديون او اكل او اي شي

مثل

احنا حطينا السؤال مين احلى ديمه ولا رغد صح يسير تكتببي في المربع الكبير

1- رغد الوزان
2- ديمه بشار

بعديين تلاقي مكتووب

خياراً على الأكثر.
هذا التصويت سيدوم لمدة وتلاقي مربع صغير

اكتبي قد ايش تبغي تخلي التصوويت يوم ولا يومين ولا ..... الخ لو تكتبي 100 يوم مو مشكله

بعدين تلاقي اختايارات متععده يعني بدك يكوون خيار على كيفهم المهم انا احط لاء

بعددين تلاقي مكتوب

يُسمحُ لك بإلغاء هذا التصويت يعني مثلا انتي حطيتي 10 ايام وصاار مشاكل بالتصوويت وبدك تلغيه تقدري اذا حطيتي نعم

اما اذا حطيتي لا فرااح يضل 10 ايام مثل ماكتبتي المده فووق

بعدين ترجعي لي كلمه ارساال الي فووق الي فيها ارسال - معاينه اضغطي ارساال ويترسل الموضوع ومعاه التصويت

اتمنىى افهمتي كلامي ومرره ازعلت منك
I love you
ندى الحب ابتدا

ندى الحب ابتدا

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 6:22 pm

لولو الدلوعة كتب:
ندى الحب ابتدا كتب:
** دلعي غير ** كتب:

[color=red]زعلتييييييييني بلعكسس انا احب اساااعد الغيررررر
I love you I love you I love you
طيب ذحيين اعلمك
بعديين حبيبتي ماافي شي لو سألتي
مو هذي او مره تسجلي بممنتدى اكييد محتعرفي
مهما كااان احنا خواات ندوى[/color]
Very Happy
تسلمي يا روحي tongue
الخجل لايق علي

الخجل لايق علي

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 9:04 pm

ندى الحب ابتدا كتب:
** دلعي غير ** كتب:
خلاص هبقي أسأل لولو

طيب انا غلطانه لني ما علمتك وحرام عليك حرام عليك انا كمان ما اعرف والله حرام عليك واانا زعلانه منك كتيررررررررررررررر كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267
ندى الحب ابتدا

ندى الحب ابتدا

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 7:11 am

لولو الدلوعة كتب:

1- بعد ماكتبتي الموضوع تلاقي تحت ارسال - معاينه صح

بعدين تنلي شوي تلاقي كلمة خيارات

وتنزلي كمان شوي تلاقي اضف تصويت

تلاقي كلام مكتووب وبجمبو مستطيل صغير هذا الكلام مكتووب فيه

السؤال الذي ترغب أن يصوت عليه الأعضاء صح
تزلي السؤال الي بدك يصوتو عليه الاعضاء مثلا زي مين احلى ديمه بشار ولا رغد الوزان ؟

تكتبي بالمستطيل الصغير

وتلاق ي كلام تاني مره مكتووب

الإختيارات التي تضعُها رهن إشارة الأعضاء
قم بإدخال خيارات التصويت مع الفرق بينها بالرجوع إلى السطر.
يمكنك أن تضع 10 خياراً على الأكثر.

وبجمبو مربع كبيييير

بهذا المربع راح تكتبي الاعضااء او الي يطلعو ع التلفزديون او اكل او اي شي

مثل

احنا حطينا السؤال مين احلى ديمه ولا رغد صح يسير تكتببي في المربع الكبير

1- رغد الوزان
2- ديمه بشار

بعديين تلاقي مكتووب

خياراً على الأكثر.
هذا التصويت سيدوم لمدة وتلاقي مربع صغير

اكتبي قد ايش تبغي تخلي التصوويت يوم ولا يومين ولا ..... الخ لو تكتبي 100 يوم مو مشكله

بعدين تلاقي اختايارات متععده يعني بدك يكوون خيار على كيفهم المهم انا احط لاء

بعددين تلاقي مكتوب

يُسمحُ لك بإلغاء هذا التصويت يعني مثلا انتي حطيتي 10 ايام وصاار مشاكل بالتصوويت وبدك تلغيه تقدري اذا حطيتي نعم

اما اذا حطيتي لا فرااح يضل 10 ايام مثل ماكتبتي المده فووق

بعدين ترجعي لي كلمه ارساال الي فووق الي فيها ارسال - معاينه اضغطي ارساال ويترسل الموضوع ومعاه التصويت

اتمنىى افهمتي كلامي ومرره ازعلت منك
I love you

مشكورره تسلمي لألألأ ليش زعلانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى الحب ابتدا

ندى الحب ابتدا

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 7:12 am

** دلعي غير ** كتب:
ندى الحب ابتدا كتب:
** دلعي غير ** كتب:
خلاص هبقي أسأل لولو

طيب انا غلطانه لني ما علمتك وحرام عليك حرام عليك انا كمان ما اعرف والله حرام عليك واانا زعلانه منك كتيررررررررررررررر كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267 كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} 273267

أف يعني أنتي ولولو تكونوا زعلانين مني ؟؟؟؟؟
الخجل لايق علي

الخجل لايق علي

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 8:31 am

ندى الحب ابتدا كتب:
** دلعي غير ** كتب:
ندى الحب ابتدا كتب:
** دلعي غير ** كتب:
خلاص هبقي أسأل لولو

أف يعني أنتي ولولو تكونوا زعلانين مني ؟؟؟؟؟

لالالا خلاص انا مسامحتك ازعل من الدنيا كلها وما ازعلى منك Laughing Laughing
لولو الدلوعة

لولو الدلوعة

مُساهمةموضوع: رد: كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}   كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}} Emptyالأحد يوليو 17, 2011 9:15 pm

لا انا ازعلتت من الكلام احنننا صحبات ونساعد بعضض
الله يسلمك Very Happy

كيف أسوي {{{{{{{تصويت}}}}}}}}}ساعدوني بليز {{{{{{{{{{{{{}}}}}}}}}}}}}}}}}
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ساعدوني.......
» تصويت بسرعة
» خطأ فادح في قناة طيور الجنة
» تصويت بين ادخل بسرررررعه
» تصويت يلا اشوف صوتواااااااااااااا بسرعه