السلام عليكم ورحمة الله وبركآآآته ...
اهلين ... انآ اليوم الفت قصه لديمه و رغد
وعن ا\عاااائلاتهم كلهآ واتمنى ان تعجبكم ... القصه...
الــــــقصه...
رغـــد وهي راجعه من المدرسة
رغـد: مرحبا
ام رغد:اهلين بس الناس بتئول السلام عليكم هييك الاصول
رغد:اوك اسفي يا ماما
ام رغد : لا يا رغوودة ولا اشي بس بئلك شو الاصول يا ماما
رغد : طيب من هوون ورايح راح بئول السلام عليكم
ام رغد :طيب ,هــلأ روحي صلي صلاة الظهر لانوا ئرب بيأدن العصر
رغد:طيب يلا انا طالعه بصلي
ام رغد: طيب
رغـــد طالعة تصلي شافت ابوها وسلمت علي وباست ايدوا
رغد:السلام عليكم
ابو رغد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رغد : انا بدي اطلع اصلي
ابوا رغد :لا تنسينا من الدعاء
رغد :ولووو
بعد ما صلت رغد صلاة الظهر نزلت حتى تتغدى مع اهلها
ام رغد : لا تنسوا بتسموا
رغد + اسامة + ابوهم :بسم الله الرحمن الرحيم
رغد : ماما لو تعرفي شو صار معي اليوم بالمدرسي
ام رغد : ماما بعدين لانوا لا كلام على الطعام اد اشي حرام طيب معليش تزعليش بس حرام بعد الغداء بنحكي طيب
رغد :طيب
خلصوا غدااء وراح اسامة وابوا اسامة على التلفاز ورغد وام اسامة ظلوا بيندفوا الطاولة
ام رغد : يا رغد انتبهي على الصحون حتى ما بئعوا
رغد : اكيد انا منتبهة يا ماما
ام رغد : يلا خلص روحي اتريحي وخليني انا بجلي الصحون وبمسح الطاولة
رغد: لا ما بدي انتي روحي وخليني انا لوحدي برتب المطبخ
ام رغد : لا يا رغد انتي بعدك صف رابع وانتي صغيرة ما بصير بترتبي لحالك
رغد وهي بتبكي : له له يا ماما ليش كلكوا بتئولولي بنت صغيرة انا بدي برتب معك خليني بليييزز
ام رغد : اوك بس على شرط
رغد: شو الشرط
ام رغد:انا بجلي الصحون وانتي بتمسحي الطاولة
رغد : حاضر المهم انوا بخفف عنك
ام رغد : تسلميلي يا ئلبي
خلصوا ترتيب المطبخ وراحوا اجتمعوا بغرفة التلفزيون
ابوا رغد : شو كنتي يا رغد بدك تئولي للماما واحنا عم نتغدى
رغد: ههههههه
اسامة : هي شو مالها هاي عم تضحك
ام رغد : شو مالك يا رغد ههههه
رغد : ههههه
ابوها : وئفي الضحكة وئوليلنا حتى نضحك معك
رغد:والله يا ماما وبابا نسيتت شو بدي بئلكوا علىشان هيك بضحك
ابوا رغد وامها واسامة :هههه
اسامة : بس بتتدكري ئوليلي انا كمان مش بس للماما والبابا
رغد : اوكي يا ئلبي انت اولواحد بئلك
فجأة رغد صارت بتنط لتحت ولفوء
اسامة : بابا رغد شو مالها اليوم مجنونة ؟ شو رايك ناخدها على الدكتور
رغد : تدكرت تدكرت
ام رغــد : شو ؟؟
رغــد: الشغلة انوا كنت بدي اسالك اذا بتخليني اروح عند ديمة بعد ما بيأدن العصر لانوا هي ئالتلي انوا لازم اروح عندا حتى نلعب لانوا زمان ما لعبنا مع بعض
ام رغد : انا موافئة بس خلينا نشوف رأي البابا
ابوا اسامة : اكييد انا موافئ
رغـــد : هيييييييييييييييي
اسامة : وانا بدي اروح عند عبد الله العزاوي
ام رغد :لا يا اسامة
اسامة طلع على غرفتوا وبيركض وبيبكي
ابوا اسامة : اسامة افتحلي الباب
اسامة : ما بدي
ام رغد : خلص احنا موافئين تطلع من الدار بس مش عند دار العزاوي
اسامة : لكان وين ؟
ام رغد : عند ديمة بشار
اسامة : هيييييييي بدي اروح عند دعاء وجعفر
ام رغد : وكمان محمد وفادية اشتاؤلك
رغد واسامة وصلوا بيت بشار عرفات
اسامة + رغد : السلام عليكم
العائلة : وعليكم السلام
رغد : وين ديمة
ام ديمة : ديمة بغرفتها بتحل الوظايف البيبتي
رغد : اه انا طالعه لعندها
اسامة : وين جعفورة
ام ديمة :جعغر بعدو بالمدرسة مش هلأ بروح
اسامة : ودعاء
ام ديمة : دعاء عند ديمة بتساعدها على حل الواجب
اسامة :بئدر بروح عندهن
ام ديمة: اكيد ليش انا ما بئول ولد متلك لأ
اسامة :شكراا عمتوا
ام ديمة :عفواا
اسامة طلع لعند دعاء وديمة ورغد
اسامة : مرحبا بنات
رغد : ئول السلام عليكم
دعاء : مش مهم المهم انوا شفنا
اسامة بيئول لرغد : يا حراموووو
رغد بتلحئ ورا وبتئلوا يا صغنوت تعا لهوون حتى اعضك
اسامة: ما بدي تعضيني
رغد : طيب ابوسك
اسامة : اه
ديمة ودعاء :ههههههه
اسامة :بموووت برغد
رغد : وانا بموووت فيك
رغد واسامة بيودعوا عائلة بشار
اسامة ورغد :يلا السلام عليكم
العائلة : وعليكم السلام ابئوا عيدوها
رغد : اكييد ولو
رغد واسامة وصلوا البيت
رغد واسامة :السلام عليكم
ابوا وام اسامة : وعليكم السلام
ام رغد : كيف كان مشواركوا
رغد : حلووو
اسامة : بيجننن
اسامة ورغد : ههههههه
ام رغد : شو مالكوا مبسوطين من شو ؟
رغد واسامة : هيييك احنا مبسوطين لانوا لعبنا
ام رغد : يلا يا رغد صلي المغرب ونامي
رغد : طيب يا ماما واسامة
ام ررغد : بس بتخبصي صلاة بينام اوك
رغد خلصت صلاة واجا اسامة وناموا
القصه من تأليفي بتمنى انها تعجبكوااا ...
تحياتي لكم
توأم القمر
و ابغى ردودكم الحلوة